الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ام تعصب ابنتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجين الحب

avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 24
الموقع : www.remaissa.hooxs.com
رميصاء :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: ام تعصب ابنتها   الأحد يونيو 29, 2008 3:34 pm

ام تغتصب ابنتها!!!
فتاه تصرخ هكذا اغتصبونى؟؟؟

اليكم القصه من فم الفتاه
تقول: تقدم لخطبتى احد ابناء قبيلتى ممن يشهد لهم بحسن الخلق ومخافه الله ووافق والدى على ذلك وتم عقد القران ولظروف عمله غادر القريه الى مدينه اخرى منتدبا لمده عام واثناء غيابه بدات والدتى تطويعى الى زوج اختى ويدعى(س.ش) وتحاول اقناعى بأن يفعل بى ويفض بكارتى حتى اذا جاءت ليله الدخله يكتشف زوجى اننى لست بكرا فيقوم بتطليقى وتستولى امى على المهر؟

كنت ارفض واقاوم عرض والدتى وادعوا الله ان يعود زوجى سريعا ليخلصنى مما انا فيه فيما كانت والدتى تحاول معى مره تلو الاخره وقبل عوده زوجى بشهر واحد فقط وفى منتصف الليل وبينما جميع افراد الاسره نائمون طرقت والدتى باب غرفتى قمت من نومى لافتح الباب وما ان فتحته الا وقامت والدتى بشدى من يدى الى غرفه فى سطح المنزل وادخلتنى بها لافاجأ بوجود زوج اختى فى الغرفه فانهال عليا بالضرب وبدأ صوتى يعلو ولكن لم ينجدنى اح فالجميع نائمون حاولت مقاومته لكن دون فائده ليسلبنى اعز ما املك وانا طفله فى الثالثه عشر... توقفت قليلا لتكفكف دموعها التى سالت على خديها وهى تروى هذه الواقعه المأساويه؟؟؟ فعل فعلته بى وظللت طريحه على الارض اصرخ وابكى فدخلت على والدتى وبدون ادنى اهتمام وبكل جبروت وتنصل من مشاعر الامومه قالت لى: (قومى اغتسلى . زوج اختك احسن من غيره قد خططت لمصلحتك يا مغفله علشان اذا درى يعيدك الينا بدون شروط ونأخد المهر) وهنا تضيف اختى الكبيره انها تزوجت هذا الشيطان بنفس الاسلوب وبتخطيط من امى ... ومع الاسف ان والدى متزوج من اخرى ولا يعلم عن شئ... لم اكل ولم اشرب وظل الخوف من كل شئ يملأنى وقررت ان اصارح اخى الاكبر (ه.ش) عله يقف بجانبى ضد افتراء وظلم والدتى وزوج اختى وتأتى المصيبه الثانيه فما كان هذا المجرم تجرد من مشاعر الاخوه الا وانه قام باغتصابى وفعل بى بالقوه..تخيلوا.. بدلا من ان اخى يقف الى جانبى فى هذه المصيبه زاد معاناتى باعتدلئه على ( اخته المذبوحه ) وازداء ذلك لم اجد بدا من اخبار والدى عله يقف بجانبى فأخبرته ودموعى تنهمر من عينى بما حدث ليرد على بكل بساطه ويقولSad اهم شئ ان زوجك لايعلم بما فعله زوج اختك واخوك واذا اصر عليك قولى شخص اخر ) الى هذا الحد زادت معاناتى وشعرت باليأس ... فاسرتى بأكملها تخلت عنى بدا من امى وابى الذى قابل ذلك بدم بارد وانتهاء بالمجم اخى.

الى ذلك يعلق زوج الضحيه لم اعلم شئ عما حدث لزوجتى الا ليله الدخله فعندما اكتشفت انها ليست عذراء واجهتها بذلك فانهارت امامى وروت لى القصه بأكملها فجن جنونى كيف يفعل ذلك بزوجتى . ومن من ؟ من اقرب الناس لها لجأت للجهات المختصه ونشبت الخلافات بينى وبين اهل زوجتى واصبح اهل القريه كلهم يعلمون بذلك واصبحنا منبوذين من القريه وفصلت من عملى بسبب ذلك الامر وحتى اهلى اقرب الناس لى تخلوا عنى وطردونى انا وزوجتى ولكن سأظل اطالب بحق زوجتى المسكينه المغتصبه التى راحت ضحيه طمع وجشع والدتها والاثم زوج اختها واخوها وعدم مخافاتهم من الله وسوف لن اتناذل عن هذا الحق ابدا فلا شئ يعادل الشرف ولن اتنازل عن حقى منهم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.remaissa.hooxs.com
 
ام تعصب ابنتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رميصاء :: رميصاء الفنية :: رميصاء القصص والروايات-
انتقل الى: